الاعداد السابقة للصحيفة
السبت4 مايو

الأمير تركي بن عبدالله..أنعم الله على هذه البلاد بقيادة تدعو إلى التآخي وتنبذ الفرقة

منذ 10 سنة
1
1875
الأمير تركي بن عبدالله..أنعم الله على هذه البلاد بقيادة تدعو إلى التآخي وتنبذ الفرقة
الرياض

رفع صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – على شفاعته الكريمة لدى المواطنين لتنازلهم عن دماء أبنائهم وأقاربهم لوجه الله تعالى سائلاً الله العلي القدير أن يجعل هذا العمل في ميزان حسناته – أيده الله – .

وقال سموه في تصريح لوكالة الأنباء السعودية عقب استقباله الليلة الماضية في قصر خادم الحرمين الشريفين بالرياض المواطنين المتنازلين عن دماء أبنائهم وأقاربهم ” إن الله سبحانه وتعالى أنعم علينا في هذه البلاد بقيادة رشيدة تدعو إلى التآخي والتلاحم وتنبذ الفرقة والتعصب تحث بنهجها النابع من الدين الإسلامي الحنيف على وحدة الصف وعدم التناحر والتباغض فنجد ولله الحمد ثمرة ذلك في انتشار الأمن والأمان ورغد العيش الذي ينعم به المواطن في هذه البلاد الغالية ” .

وسأل الله العلي القدير أن يتغمد المتوفين بواسع رحمته وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان وأن يجعل ما قدموه من عفو في ميزان حسناتهم .

وأعرب سمو نائب أمير منطقة الرياض عن شكره لكل من أسهم في التنازل من أصحاب الفضيلة والوجهاء داعياً الله أن يجعل ذلك في ميزان حسناتهم .

التعليقات

م
متعب المالكي عدد التعليقات : 588 منذ 10 سنة

الله يحفظ علينا ديننا قبل كل شئ ثم امننا واستقرارنا وحكومتنا وشعبنا الاصيل ويبعد عنا منافقي هذه الامة والطابور الخامس خاصة الذين احتضنتهم هذه البلاد ومنحتهم الرعوية ثم اصبحوا شوكة وغُضّة وريد لها .نسال الله ان يخلص البلاد والعباد منهم ..ثم الحذر الحذر سيدي مما يحاك ويُخطط لهذه البلاد ولحكومتنا الرشيدة فالعاقل من اتّعظ واخذ العبرة من غيره

اترك تعليقاً